.jpg)
توجّه رئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات اللبنانية” الوزير السابق ريشار قيومجيان إلى أهل الحكم عبر “تويتر” قائلاً، “في ردّكم على المبادرة الكويتية/العربية/الدولية، لو تجرأتم، جملة واحدة تكفي: “دولتنا مخطوفة، قرارنا الاستراتيجي مُصادَر، سيادتنا منتهكة، سياستنا الدفاعية والخارجية مُعطّلة، نحن رهائن الحرس الثوري الإيراني. ساعدونا”.
وأضاف، “كل كلام آخر: هروب من الحقيقة الى مزيد من المآسي”.
