أشارت اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد في بيان، الى عودة فتح المدارس غداً الاثنين، بعد متابعة الموضوع خلال هذا الاسبوع وتعقيم المدارس.
ولفتت اللجنة الى أن “وكالة الأونروا تعهدت بالإجراءات الكاملة للوقاية من هذا الوباء. وستقوم بمواكبة عودة الطلاب الى المدارس”، داعية أهالي المخيم الى “اتباع الاجراءات الوقائية عبر وضع الكمامات وعدم التجمعات”.
