#dfp #adsense

ترحيل بند الدولار الجمركي إلى جلسة أخرى

حجم الخط

​أكدت معلومات الـ”mtv” أنه “سيُرحّل بند الدولار الجمركي إلى جلسة أخرى وطلب من وزير المال يوسف الخليل، اليوم الأربعاء، تفاصيل إضافية عن أسعار كل السلع، فقال الوزير إن الأرقام لدى المجلس الأعلى للجمارك وسيأتي بها إلى الحكومة لاحقاً”.

وأضافت المعلومات، “البحث لا يزال جارياً بأمور متصلة بميزانية وزارة المال، وجلسة بعد الظهر مُخصّصة لسلفة الكهرباء”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل