.jpg)
أوضح مدربو الجامعة اللبنانية، أنه “بعد الاضراب التحذيري المحق الذي قمنا فيه نهار الخميس الواقع في طالعنا التفتيش بطلب من رئاسة الجامعة باستجوابات يطلب فيها تبرير الغياب عن الكلية بدلا من مناقشة مطالبنا المحقة. من هنا يهمنا التأكيد على الآتي:
أولاً، إن سياسة التخويف لم تعد تجدي نفعا في ترهيب المدربين وإسكاتهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة.
ثانياً، إن الحفاظ على استمرارية الحياة الجامعية وتطويرها يبدأ من إعطاء الحقوق لأصحابها بطريقة عادلة بدل الاستنسابية الكبيرة الحاصلة في موضوع المساعدات وغيرها من الملفات.
ثالثاً، قلناها سابقاً ونقولها اليوم إننا لن نستكين قبل الوصول إلى جميع حقوقنا المسلوبة لضمان انتظام هذا الصرح الذي نرى فيه المكان الوحيد لتعليم أبنائنا.
رابعاً، نتمنى من رئاسة الجامعة تحديد موعد لنا للجلوس مع الرئيس على طاولة واحدة للوقوف على معاناتنا.”
