Site icon Lebanese Forces Official Website

“الخارجية” تستلم دعوة للمشاركة في “مؤتمر الطاقة”

تسلم وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب، من سفير المانيا لدى لبنان أندرياس كيندل، دعوة للمشاركة في مؤتمر حول الطاقة الذي سينعقد في برلين في شهر آذار المقبل . وتم البحث خلال لقائهما، ايوم الاثنين، في زيارة بو حبيب للكويت والجواب اللبناني حول المبادرة الكويتية. وجرى البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.
وتسلم بو حبيب نسخاً عن أوراق اعتماد سفراء جدد معتمدين لدى لبنان لكل من جمهورية الكوت ديفوار كوامي كريستوف كواكو، هنغاريا فيرنك سيلاغ ، ليتوانيا آرتوراس غيوناس، موريتانيا احمدو محمد الراظي، غانا أوبد بواما آكوا، كينيا حليمة عابدين محمود تمهيداً لتقديمها الى رئيس الجمهورية ميشال عون في وقت لاحق.​

Exit mobile version