Site icon Lebanese Forces Official Website

بالصورة: “الحزب” يرفع العلم اليمني في بعلبك

رفع حزب الله راية العلم اليمني في بعلبك، تحديداً في محلة تلة عين بورضاي، وسط حضور عدد من الفاعليات اليمنية، وذلك تزامناً مع احتضان مؤتمر المعارضة البحرينية.

وأفادت معلومات “النهار”، أنّ “جمعية الوفاق الوطني البحرينية المعارِضة ستقيم احتفالها بذكرى ثورة 14 شباط على الرغم من قرار وزير الداخلية بسام مولوي بالمنع”، وذلك في قاعة “مسرح رسالات”، قرب السفارة الكويتية في منطقة الغبيري.

وأعلنت الجمعية أنّه “تم إلغاء الفاعلية المقررة الجمعة لأسباب تقنية، على أن تنظَّم يوم الثلاثاء في 15 شباط”.

 

Exit mobile version