.jpg)
لن يبحث مجلس الوزراء في خطة الكهرباء بسبب اعتراض الوزراء على عدم توزيع الخطة باللغة العربية إنما فقط بالإنكليزية، وفقاً لمعلومات الـ”MTV”.
وأشار وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، أمس الإثنين، الى أن “جلسة مجلس الوزراء غداً مخصصة للبحث في ملف الكهرباء. هذا يقتضي أن تصلنا خطة لكي ندرسها ونضع ملاحظاتنا عليها قبل مناقشتها في الجلسة”.
وأكد عبر “توتير” أن “وزير الطاقة وليد فياض وضع تصوراً للخطة ولكن باللغة الانكليزية. نتطلع إلى أن تصلنا الخطة قريباً باللغة العربية وفقاً للأصول لكي يبنى على الأمر مقتضاه”.