
أدرجت الإمارات المواطنين الأتراك ضمن اللائحة الخضراء، الخاصة بالخضوع لحجر صحي، في إطار مكافحة فيروس كورونا.
ونقلت وكالة الأناضول التركية، عن السفارة التركية لدى أبوظبي، قولها، إن “الإمارات أدرجت اسم تركيا في اللائحة الخضراء، التي تعفي مواطني بعض الدول من إلزامية الحجر الصحي لدى وصولهم إلى أبو ظبي”.
وأفادت بأنه “سيتم طلب إبراز اختبار (PCR)، سلبي النتيجة، من المسافرين القادمين من تركيا، أجري قبل 48 ساعة كحد أقصى من موعد الرحلات الجوية إلى أبوظبي”.
وأوضحت أن “الأشخاص القادمين من تركيا الذين أتموا تطعيمهم عبر تلقي جرعتين من اللقاحات المضادة، سيخضعون لفحص (PCR) في اليوم السادس لوصولهم، أما الذين لم يستكملوا التطعيم فسيخضعون للفحص في اليومين السادس والتاسع”.