.jpg)
هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني، عبر”تويتر”، “المنتخب اللبناني لكرة السلة بفوزه ببطولة المنتخابات العربية لكرة السلة في دورتها الـ24. نفتخر بلاعبينا الذين حصدوا هذا النصر التاريخي وجسدوا الصورة الحقيقية للبنان المفعم بالحياة والنجاح والفرح، لبنان الذي نريد. مبروك لمنتخب الارز”.
لقراءة التغريدة، اضغط هنا