.jpg)
أوضحت لجنة المياومين في كهرباء لبنان (ترايكوم)، ان “اجتماعاً عقد في وزارة الطاقة، في حضور الوزير وليد فياض والمدير العام المهندس كمال حايك ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر”.
ولفتت في بيان، الى ان المجتمعين “تداولوا مواضيع عدة من زيادة البدل اليومي، الى التقديمات الاجتماعية وكان هناك تجاوب من معالي الوزير الذي وافق على زيادة البدل اليومي لكن هناك بعض العراقيل لدى مؤسسة كهرباء لبنان، ووعدنا بان تحل في جلسة مجلس الإدارة الثلاثاء المقبل”.
وبناء على ذلك، أعلنت “الاعتصام المفتوح في كل ادارة المؤسسة (معامل، محطات، والمبنى الاداري – الحضور من دون عمل) الى حين تجاوب الادارة مع مطالبنا المحقة”.