يسرا ونيللي كريم ومنة شلبي وجهاً لوجه

تتنافس كل من منة شلبي ويسرا ونيللي كريم وغيرهن من النجمات على القمة في السباق الرمضاني المقبل، ويبدو أن المنافسة الرمضانية هذا الموسم ستشهد سيطرة نجمات الدراما على الخريطة الدرامية.

بداية من يسرا التي تشارك في مسلسل “أحلام سعيدة”، إذ تجسد من خلاله شخصية سيدة ثرية تدعى فريدة تعاني من العديد من المشاكل والأزمات التي تجعلها تلجأ إلى طبيب نفسي، أما غادة عادل فتجسد شخصية امرأة تكره الزواج، أما مي كساب فهي ربة منزل تعاني من بعض الأزمات النفسية، والنساء الثلاث تجمعهن عيادة الطبيب النفسي فتنشأ بينهن صداقة قوية. وقد استأنفت يسرا التصوير بعد توقف ثلاثة أسابيع بسبب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية.

أما نيللي كريم، فتجسد ضمن الأحداث شخصية فاتن التي تعمل موظفة في الشهر العقاري وتعاني من صراعات مع زوجها وحماتها التي تجسدها فادية عبد الغني أوصلتها للمحاكم، والمسلسل تأليف إبراهيم عيسى إخراج محمد العدل.

وتعود منة شلبي لتحجز مكاناً في الخريطة الرمضانية في مسلسل “بطلوع الروح” الذي تعود بها إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب سنوات منذ مسلسل “واحة الغروب”، وتجسد من خلال العمل شخصية مهندسة إلكترونية لديها حياة أسرية؛ فهي زوجة وأم وتحاول طول الوقت مواجهة أزماتها حتى تنقلب حياتها رأساً على عقب.

والمسلسل تشارك في بطولته إلهام شاهين التي تؤدي دور والدتها ضمن الأحداث، ومن المقرر أن تدور حلقات العمل في 15 حلقة درامية فقط على أن تُصوّر معظم أحداثه في لبنان.

وتشارك ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن ضمن المنافسة الرمضانية الذي ينتمي للدراما الاجتماعية، إذ تبتعد فيه ريهام عن دراما الإثارة والتشويق التي اعتمدتها في أعمالها الدرامية السابقة.

وانضمت ياسمين رئيس في مسلسل “نغم” إلى قائمة نجمات الخريطة الرمضانية قبل أيام، وستبدأ تصويره خلال الأسبوع الحالي فور عودتها من الرياض، والمسلسل يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل من تأليف أمين جمال.

والأمر نفسه لفيفي عبدو وشيرين رضا اللتين انضمّتا للخريطة الرمضانية قبل أيام في مسلسل “اللعب على مين” الذي تعود به فيفي عبدو للمنافسة بعد غياب سنوات منذ آخر أعمالها الرمضانية في مسلسل “مملكة الغجر”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل