#dfp #adsense

استقبال مساعد وزير الخارجية الأميركية في ثكنة اللواء الشهيد وسام الحسن

حجم الخط

أوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه “بمناسبة زيارة مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية للأمن الديبلوماسي السيد جينتري سميث Gentry Smith إلى لبنان، قام اللواء المدير العام لقوى الأمن باستقباله مع الوفد المرافق ظهر اليوم 19/2/2022 في ثكنة الشهيد اللواء وسام الحسن- الضبية، بحضور قائد وحدة القوى السيارة العميد جهاد الحويك، وعدد من ضباط قوى الأمن”.

وتابع البيان، “بعد الكلمة الترحيبية بالوفد، قدم عدد من الضباط من قطعات مختلفة عروضاً عبر الPower point للإضاءة على تأثير المساعدات، والهبات، والتدريبات المقدمة ضمن برنامج مكافحة الإرهاب ATA. كما جال الوفد على بعض الآليات، والعتاد، والأسلحة المقدمة من الولايات المتحدة الأميركية، والتي تستخدمها عناصر قوى الأمن الداخلي خلال تنفيذ المهام الموكلة إليها. وفي الختام، أجريت مناورة مشتركة بين السرية الخاصة/ الفهود، ومكتب اقتفاء الأثر، ومكتب المتفجرات”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل