لفتت مصادر “الأنباء الكويتية” إلى أن “رؤساء الوحدات الإدارية في وزارة الخارجية والمغتربين، يتجهون إلى إعلان الإضراب، إثر مرور 5 سنوات على مناقلاتهم التي لم يصدرها مجلس الوزراء حتى الآن. ومن شأن تنفيذ الإضراب، توقف كل المعاملات اليومية للمواطنين والمغتربين بدءاً من جوازات السفر، وصولاً إلى عرقلة الانتخابات النيابية”.
إضراب إداري في “الخارجية” يطيّر الانتخابات؟
المصدر:
الانباء الكويتية