يتحضّر مجلس الوزراء لإقرار نظام العاملين لدى الهيئة الوطنية لإدارة النفايات وتعيين أعضاء الهيئة، تمهيداً لتوظيف نحو 90 شخصاً بصيغة التعاقد لدى الهيئة كمرحلة أولى لتولي مهام الإشراف على مطامر النفايات ومراكز الفرز، على أن يتم السير بأشغال تلزيم المحارق، بحسب ما ورد في خفايا “نداء الوطن”.