#dfp #adsense

انقطاع الكهرباء عن الهرمل مستمر

حجم الخط

يستمر انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الهرمل والقرى المحيطة منذ يومين. وطالب الاهالي وزير الطاقة وليد فياض، ورئيس مجلس إدارة كهرباء لبنان كمال فؤاد الحايك​، اليوم الجمعة، “بتوضيح الأسباب، سائلين أين الوعود بتحسين ساعات التغذية؟ علماً أن ساعات التغذية بالتيار الكهربائي كانت في الأيام الماضية ساعة واحدة.”

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل