.jpg)
أيد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بغزو أوكرانيا.
واعتبر رئيسي، في محادثة هاتفية مع بوتين، أن “توسع الناتو يشكل تهديداً خطيراً لاستقرار وأمن الدول المستقلة في مختلف المناطق”.
وأضاف، “أتمنى أن يكون ما يحدث في مصلحة الشعوب والمنطقة”.