#dfp #adsense

الحواط معلناً ترشحه للانتخابات: صوّتوا “صحّ” ‏

حجم الخط

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط ترشّحه للانتخابات النيابية المقبلة، وقال، “نُحاول إخراج لبنان من “الزوبعة” ‏الكبيرة التي يعيشها البلد والشعب”.‏

وأضاف، قرّرنا صنع الغد يداً بيد ولا نقبل أن نعيش ببلدٍ فيه “ولاد ستّ وولاد جارية” ولن نستسلم ولن نسلّم للأمر الواقع، و”رايحين ‏للآخر‎”.‎
وتابع، “هدفي من الترشّح للإنتخابات النيابيّة مُتابعة المشروع “حتّى النهاية” من أجل تحرير الجمهورية وإنهاء حكم السلاح غير ‏الشرعي الذي دمّرَنا ودمّر أولادنا ومؤسساتنا وعائلاتنا وإيجاد حلّ والخروج من الأزمة”.‏
وأوضح أنه “أحدٌ لا يمكنه أن يكون أكبر من لبنان “قد ما رفع ريشو” ومخطئ مَن يظنّ أنّنا قد نملّ ونستقيل لأنّ مشروعنا هو مشروع ‏حياة ومشروع المستقبل الذي يعني كلّ لبنانيّ، وأترشح مجدّداً من أجل هذه القيم والثوابت والمبادئ”.‏

وشدّد الحواط على أنّ “الانتخابات المقبلة مفصليّة لذلك صوّتوا “صحّ” ومع المشروع “الصحّ” لبناء الجمهورية القويّة”، مجدّداً تحالفه ‏مع حزب “القوات اللبنانية”، وذلك “حول كلّ الثوابت التي نلتقي عليها فعلاقتنا ليست مبنيّة على مصلحة انتخابيّة”. وأكّد أنّ “صوت ‏الناخب الجبيلي لا يتمّ شراؤه ولا يُباع”.‏

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل