#dfp #adsense

بو عاصي: من فجر سيدة النجاة كبّل أيدي عدالتنا

حجم الخط

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عبر “تويتر”، إلى أن “من فجَّرَ كنيسة سيِّدة النجاةِ هوَ نفسهُ من قتَلَ قادَتَنا ودمَّرَ عاصمَتنا وكبَّل أيدي عدالتِنا. لم ولن ننسى”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل