.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عبر “تويتر”، إلى أن “من فجَّرَ كنيسة سيِّدة النجاةِ هوَ نفسهُ من قتَلَ قادَتَنا ودمَّرَ عاصمَتنا وكبَّل أيدي عدالتِنا. لم ولن ننسى”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
#dfp #adsense
.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي عبر “تويتر”، إلى أن “من فجَّرَ كنيسة سيِّدة النجاةِ هوَ نفسهُ من قتَلَ قادَتَنا ودمَّرَ عاصمَتنا وكبَّل أيدي عدالتِنا. لم ولن ننسى”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا