#dfp #adsense

قيومجيان: فجروا الكنيسة وبقيت “القوات” وزال الاحتلال

حجم الخط

في الذكرى الـ28 لتفجير كنيسة سيدة النجاة، قال رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، عبر “تويتر”، إنهم “فجّروا كنيسة، اعتقلوا، اضطهدوا، قتلوا، كنيسة الشهداء تنتصر للبنان، بقيت القوات وزال الاحتلال، مكَملين…”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل