Site icon Lebanese Forces Official Website

قيومجيان: فجروا الكنيسة وبقيت “القوات” وزال الاحتلال

في الذكرى الـ28 لتفجير كنيسة سيدة النجاة، قال رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، عبر “تويتر”، إنهم “فجّروا كنيسة، اعتقلوا، اضطهدوا، قتلوا، كنيسة الشهداء تنتصر للبنان، بقيت القوات وزال الاحتلال، مكَملين…”.

Exit mobile version