#dfp #adsense

بوتين يأمر بوضع قوات الردع النووي في حالة التأهب القصوى

حجم الخط

وجّه الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​، أوامر للقيادة العسكرية بوضع ​قوات الردع النووي​ في “حالة التأهب القصوى”، كما طلب من قائد القوات الروسية المسلحة، فاليري غيراسيموف، وضع القوات بحالة الطوارئ العسكرية.

ولفت بوتين، خلال اجتماعه مع وزير الدفاع سيرغي شويغو، ورئيس الأركان العامة، فاليري غيراسيموف، إلى أن الغرب “لم يكتفوا باتخاذ خطوات عدائية اقتصادية وحسب، بل أدلى مسؤولهم بحلف ​الناتو​ بتصريحات عدوانية ضد روسيا”.

وأعلن بوتين في وقت سابق اليوم، أنه “على القوات الروسية الخاصة أن تكون مستعدة دائما للدفاع عن بلادها”.

خبر عاجل