
أشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إلى أن “الليلة الماضية كانت أكثر وحشية على بلادنا”. وقال، “القوات الروسية قصفت البنية التحتية في البلاد والمنشآت المدنية، كما هاجمت كل شيء حتى سيارات الإسعاف”.
ولفت إلى أن “مفاوضات مينسك كان من الممكن عقدها إذا لم نهاجم من بيلاروسيا”.
وأردف، “لا نزال نرغب في الحوار مع روسيا في أي مكان لم يظهر العداء ضد أوكرانيا”.
وكشف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، عن أن وفداً روسياً وصل إلى بيلاروسيا لإجراء محادثات مع الأوكرانيين.
