
وأوضح المتقاعدون، في بيان، اليوم الإثنين، أنه “من تجمع متقاعدي قوى الامن الداخلي الى السادة مدراء البنوك الرئيسية، إن مطالبنا نحن رجال قوى الامن الداخلي- متقاعدين وفي الخدمة الفعلية، هي لا لتقسيط الرواتب، بل الراتب يدفع كاملاً من دون نقصان أو عمولات مهما كان نوعها نقداً على صندوق البنك وكل الأموال التي ترد الى حساب توطين راتب المتقاعد أو عنصر الخدمة الفعلية غير خاضعة للتقسيط ولا سقف مطلقاً للسحوبات عليها. إن حقوقنا مقدسة ومكرسة بموجب الدستور والقوانين ولا يحق لأي سلطة اتخاذ القرار بشأنها والتصرف بها وكل تعاميم مصرف لبنان لا تعنينا لأنها مخالفة للقوانين”.
