
أكد عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أن الجعالة التي نأخذها لا تكفينا فكيف الحال أيضاً مع العمولة التي ندفعها مقابل البطاقات المصرفيّة للدفع في المحطّات؟
وقال البراكس لـ”mtv”، “قرار إلغاء الـ”visa card” في محطات المحروقات غير ملزم لجميعها والخيار يعود لصاحب المحطّة”.
وأضاف، “خدمة الـvisa card تُكبّد أصحاب المحروقات خسائر كبيرة إذ أنّنا لا نستطيع سحب أموالنا من المصارف فنصبح مضطرّين لتسديد ثمن المحروقات نقداً”.
وشدد على ألا أزمة بنزين وهناك شركات تُسلّم المادة.
