#dfp #adsense

بن سلمان: الحل بالتعايش بين السعودية وإيران

حجم الخط

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن “السعودية وإيران جارتان لا يمكن لأحدهما التخلص من الأخرى والحل بالتعايش”.

وقال عبر مقابلة مع مجلة أتلانتيك، إن “السعودية تغيرت عما كانت عليه قبل 7 سنوات وهدفنا العودة إلى الإسلام النقي والسعودية تحتوي سنة وشيعة بمختلف مذاهبهم ولا يوجد احتكار للرأي الديني”.

واعتبر أن “جماعة الإخوان لعبت دوراً ضخماً في صناعة التطرف وأنتجت بن لادن والظواهري”.

وأضاف، “السعودية قامت على الملكية المطلقة وسيستمر نظامها السياسي”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل