
أوضحت وسائل إعلام اسرائيلية، اليوم الجمعة، أن “إسرائيل والإمارات قررتا تجديد واستئناف حركة الطيران بينهما، بعد تدخل جهاز المخابرات الداخلية الشاباك”.
وذكرت صحيفة معاريف، صباح اليوم، أنه “بعد التوصل لتفاهمات بين الشاباك الإسرائيلي ونظيره من أجهزة الأمن الإماراتية حول إجراءات الأمن الخاصة، فقد تقرر استئناف رحلات الطيران بين الإمارات وإسرائيل”.
وأشارت الصحيفة الى أن الطرفين، “الإماراتي والإسرائيلي، توصلا إلى تفاهم يقضي بالسماح للشركات الإسرائيلية بالسفر إلى إمارة دبي كمرشد، وذلك بعد حل الخلافات الأمنية بين الطرفين، والتي جاءت بعد تدخل من رئيس جهاز الشاباك، رونين بار، ونظرائه الإماراتيين، الأسبوع الماضي”.