.jpg)
أوضح ممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا، أنه “ليس هناك مخزون للمحروقات في لبنان لأكثر من 4 او 5 أيام”.
وأشار لـ”الجديد” الى أن “أمس الجمعة جرت اتصالات عدة مع الشركات ووزير الطاقة وليد فياض، ولم يصدر بعد جدول اسعار المحروقات وفق الارتفاع العالمي لسعر النفط”.