#dfp #adsense

عودة الطوابير إلى محطات المحروقات في الضنية

حجم الخط

تشهد محطات المحروقات في الضنية، منذ مساء أمس السبت، ازدحاماً بسبب إقبال المواطنين بشكل كبير على تعبئة خزانات سياراتهم بمادة البنزين أو المازوت.

وعمدت بعض هذه المحطات إلى إغلاق أبوابها ورفع خراطيمها.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل