#dfp #adsense

الطوابير أمام محطات النبطية تعود

حجم الخط

وقفت طوابير السيارات أمام المحطات في النبطية التي فتحت أبوابها لتعبئة البنزين، فيما رفعت محطات خراطيمها معلنة نفاد مادة البنزين وهو ما يعيد إلى الأذهان أزمة البنزين السابقة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل