Site icon Lebanese Forces Official Website

الطوابير أمام محطات النبطية تعود

وقفت طوابير السيارات أمام المحطات في النبطية التي فتحت أبوابها لتعبئة البنزين، فيما رفعت محطات خراطيمها معلنة نفاد مادة البنزين وهو ما يعيد إلى الأذهان أزمة البنزين السابقة.

Exit mobile version