
وقفت طوابير السيارات أمام المحطات في النبطية التي فتحت أبوابها لتعبئة البنزين، فيما رفعت محطات خراطيمها معلنة نفاد مادة البنزين وهو ما يعيد إلى الأذهان أزمة البنزين السابقة.

وقفت طوابير السيارات أمام المحطات في النبطية التي فتحت أبوابها لتعبئة البنزين، فيما رفعت محطات خراطيمها معلنة نفاد مادة البنزين وهو ما يعيد إلى الأذهان أزمة البنزين السابقة.