
أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة عبر “تويتر” أنه “في إطار مكافحة احتكار المحروقات، جالت دوريات أمن الدولة من كافة مكاتب مديرية الشمال على المحطات في نطاق المحافظة، وتم إلزام أصحاب المحطات المقفلة على فتحها وبيع مخزونها بالسعر الرسمي.
في اطار مكافحة احتكار المحروقات، جالت دوريات امن الدولة من كافة مكاتب مديرية الشمال على المحطات في نطاق المحافظة، وتم الزام أصحاب المحطات المقفلة على فتحها وبيع مخزونها بالسعر الرسمي. pic.twitter.com/sUiPUgpPwp
— Lebanese State Security (@statesecuritylb) March 6, 2022