#dfp #adsense

وقف التداول عبر “صيرفة”؟

حجم الخط

كشفت معلومات “النهار”، عن أن عدداً من المصارف لم تنفذ أي عملية بيع للدولار للمواطنين على منصة “صيرفة” اليوم الأربعاء، فيما خفضت الكوتا اليومية لبيع الدولار في المصارف ما أدى إلى توقف التداول عبر “صيرفة” بعد ساعات قليلة من فتحها.​

وفي المقابل، أكدت مصادر مصرف لبنان لـ”الجديد”، ألا “صحة لتوقف منصة صيرفة عن العمل وهي مكفية للآخر وتقوم بعملها اليومي كالمعتاد”.

المصدر:
النهار

خبر عاجل