أبدى سفير أمام مسؤول رسمي عدم حماسته لبناء معمل لإنتاج الكهرباء في منطقة محدّدة، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.
لا حماس خارجياً لحلّ أزمة الكهرباء
المصدر:
الجمهورية#dfp #adsense
أبدى سفير أمام مسؤول رسمي عدم حماسته لبناء معمل لإنتاج الكهرباء في منطقة محدّدة، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.