.jpg)
اعتبر المرشح عن المقعد الماروني في البترون غياث يزبك أنه “بالدماء والعزيمة والأفكار النيّرة، نبني دولة سيّدة، نعيد لبنان وطناً للأحرار”.
وتابع عبر “تويتر”، “فليكن 15 أيار، انتصاراً جديداً لـ14 آذار ومبادئها وشهدائها”.
#dfp #adsense
.jpg)
اعتبر المرشح عن المقعد الماروني في البترون غياث يزبك أنه “بالدماء والعزيمة والأفكار النيّرة، نبني دولة سيّدة، نعيد لبنان وطناً للأحرار”.
وتابع عبر “تويتر”، “فليكن 15 أيار، انتصاراً جديداً لـ14 آذار ومبادئها وشهدائها”.