
أشار المرشح عن المقعد الماروني عن قضاء بعلبك عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، اليوم الإثنين، الى أن “14 آذار ، اذا كان خيار رح نتمسك فيه، وإذا كان حق ما رح نتخلى عنه”.
وأضاف عبر “تويتر”، “إذا كان شعب رح نكون حدو إذا كان يوم رح نخلي مجيد إذا كان بداية حلم رح نعملو حقيقة نهائية”.
وأردف، “14 آذار لبنان لي منعرفو، الرافض لجهنم لي جبرونا نكون فيه. 14 آذار ثورة أرز بلشناها وفي نحنا نكمّلها”.