
أشار المرشح عن المقعد الماروني في جبيل النائب زياد الحواط الى أنه “قبل 17 عاماً انتفض اللبنانيون بكل طوائفهم في وجه النظام الأمني اللبناني السوري وأخرجوا جيش الاحتلال”.
واعتبر عبر “تويتر”، “تبقى مناسبة 14 آذار علامة مضيئة نستلهم منها الدروس للنهوض بلبنان المحرر من الهيمنة الجديدة وأدواتها. وفي 15 أيار سينتفض اللبنانيون مجدداً في وجه هيمنة حزب الله وسينجحون”.
