
أوضح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الجيش الأوكراني نفذ هجوماً وحشياً ضد المدنيين في دونيتسك. وأشار في تصريح، اليوم الإثنين، إلى أن “الجيش الأوكراني قصف دونيتسك بذخيرة عنقودية”.
ولفت متحدث باسم الكرملين، في وقت سابق، إلى أن “المسؤولين الأوكرانيين لم يطلبوا محادثة هاتفية بين بوتين والرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي”.