
انتقد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، دور الولايات المتحدة في الأزمة الأوكرانية. وقال إن دور الولايات المتحدة في المأساة التي تعصف بأوكرانيا مدمر.
وشدد ريابكوف، على أن موسكو تشجب السياسة الأميركية في أوكرانيا.
وأضاف ريابكوف، في حديث للصحفيين، “دور الولايات المتحدة في هذه المأساة مدمر تماماً. ونحن ندين هذه السياسة الأميركية”.