.jpg)
أكد وزير الخارجية الإيراني أمير عبد اللهيان أنه “إذا تراجعت واشنطن عن مطالبها المفرطة بشأن إيران سنشارك في محادثات فيينا بطريقة بناءة أكثر”. وقال، “لا يمكن لأحد أن يؤثر على سير محادثات فيينا”.
وأضاف، “جذور أحداث أوكرانيا يجب إزالتها بطرق دبلوماسية وسياسية. ونقلت رسالة من كييف تؤكد رغبتها بحل دبلوماسي للأزمة”.
