.jpg)
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة مستخدمة خاصية الستوري، ظهرت فيها من الطائرة وهي ترتدي نظارة شمسية ما أظهر شياكتها وجمالها.
وأشارت نانسي بالصورة إلى أنها متجهة إلى مدينة جدة في السعودية.
وانتشرت الصورة وتناقلها الرواد عبر صفحاتهم الخاصة بشكل كبير وعبروا عن إعجابهم بالصورة كما كتبوا عبارات تعبر عن محبتهم لنانسي.
وعبرت نانسي عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور على أغنيتها الجديدة “ما تعتذر” التي طرحتها مؤخراً وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد “نانسي 10″، من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع موسيقي باسم رزق، إخراج الكليب سمير سرياني.
وكتبت، “صباح الخير، لقد كنت أقرأ كل تغريداتكم منذ الأمس، لقد لامس حبكم ودعمكم قلبي أكثر من أي كلمات أو تعبيرات، أتمنى لكم يومًا رائعًا مليئًا بالطاقة الجميلة، تمامًا مثل اليوم الذي شاركتموه معي هنا”.
