لبنانية للبابا: تستقبلون رئيساً سقطنا بعهده في نار جهنّم

وجهت المواطنة اللبنانية جوسي حنا رسالة الى البابا فرنسيس، بعد وصول رئيس الجمهورية ميشال عون اليوم الأحد، الى روما للقاء قداسته غداً الاثنين، وأمين سر الدولة البابوية الكاردينال بييترو بارولين ووزير خارجية الفاتيكان المونسنيور جان بول غالاغر، بالإضافة الى الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا يوم الثلاثاء.

وقالت في الرسالة، “بابا السلام ‪  تستقبلون اليوم في حضرتكم رئيس جمهورية لبنان، الذي في عهده سُلّم البلد لميليشيا حزب الله والذي في عهده اسقطونا كلبنانيين في نار جهنّم”، مضيفة “في عهد هذا الرئيس جاع، ذُلّ وفقّر الشعب اللبناني، في عهده قُضي على سياحتنا واقتصادنا وعلاقاتنا الخارجية ودُمّر لبنان، كما تستقبلون رئيساً في عهده اصبحت ثنائية، غطيلي فسادي لاغطي سلاحك، هي شعار حياتنا الفاشلة

وأردفت، “ايها الحبر الأعظم، إنّ الشعب اللبناني يتألم ويمشي درب الصليب في كل ثانية وكل دقيقة منذ سنوات وخارت قواه، ألم يحن وقت قيامته؟ الم يحن وقت انتشال لبنان القديس شربل والقديسة رفقا من ايادي الاشرار الذين يسيروننا نحو الهاوية؟”.

وتابعت، “لبناننا الحبيب الذي مشى على ارضه يسوع المسيح يتوجع بسبب من تستقبلونه وحلفائه الذين دمّروا لبنان واغتالوه، نثق بكم واتكالنا عليكم في صلواتكم وقراراتكم التي طبعًا ستكون خلاصاً للبناننا الحبيب”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل