.jpg)
تشهد محطات المحروقات ازدحاماً من قبل المواطنين لتعبئة البنزين خوفاً من اقفال المحطات غداً الاثنين وبعد غد الثلاثاء تزامناً مع إضراب المصارف، وفق قناة “الجديد “.
كما رفعت بعض المحطات خراطيمها كإجراء استباقي، ووسط تحذيرات من أزمة محروقات مع بداية الأسبوع.
