
أكدت جمعية المصارف، أنه بعد الاضراب التحذيري الذي استمر ليومين، ستعاود المصارف اللبنانية عملها كالمعتاد ابتداءً من صباح غداً الاربعاء.

أكدت جمعية المصارف، أنه بعد الاضراب التحذيري الذي استمر ليومين، ستعاود المصارف اللبنانية عملها كالمعتاد ابتداءً من صباح غداً الاربعاء.