Site icon Lebanese Forces Official Website

نزع التعديات على شبكة الكهرباء في منطقة إقليم التفاح

كشفت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، عن أنه “بالتنسيق مع مؤسسة كهرباء لبنان والمصلحة، قامت شركة “مراد” بحملة نزع التعديات على الشبكة في منطقة اقليم التفاح لتأمين ثبات الشبكة وتخفيف الحمولة عن الخط 3 أحد مخارج محطة الاولي المربوطة بالمعامل الكهرومائية التابعة لمصلحة الليطاني، وقد شملت حملة نزع التعديات انشطة العملات الرقمية التي تستهلك الكثير من الطاقة وتحرم الأهالي من الكهرباء وتحول دون استقرار الخط رقم 3″.​

Exit mobile version