.jpg)
وجه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في عيد البشارة، “تحية شكر وتقدير لكل المبادرات التي تقوم بها البطريركية والأبرشيات والأديار ومؤسساتنا التربوية والطبية والاجتماعية ولكن الحاجات المتزايدة تلزمنا بالمزيد من المبادرات”.
وأضاف، “كانت لنا لقاءات مثمرة مع في مصر ولقينا حباً جماً للبنان وهمّاً لقضيته واهتماماً بشأنه وبمساعدة شعبه”.
وتابع، “أستطيع القول إن هذه العلاقات تشكل صفحة جميلة تضاف إلى صفحات مماثلة من تاريخ البطريركية المارونية وتقتضي توظيفها من أجل الخير العام الروحي والكنسي”.