
رأى مرشح “القوات اللبنانية” عن المقعد الماروني في جزين سعيد الأسمر، أنه “من صيدا إلى جبل الريحان، مروراً بالسريرة وقرى قضاء جزين… إلى كل لبنان. وحدتنا خلاصنا”.
وقال عبر “تويتر”، “كل عيد بشارة وانتو بخير”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا

رأى مرشح “القوات اللبنانية” عن المقعد الماروني في جزين سعيد الأسمر، أنه “من صيدا إلى جبل الريحان، مروراً بالسريرة وقرى قضاء جزين… إلى كل لبنان. وحدتنا خلاصنا”.
وقال عبر “تويتر”، “كل عيد بشارة وانتو بخير”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا