
وأكد ديسكالزي، خلال مشاركته في منتدى الطاقة العالمي في دبي، اليوم الإثنين، أن “إيني لن تدفع ثمن الغاز الروسي بالروبل”، مضيفاً، “إيني ليس لديها روبل”، بحسب وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية.
وأشار إلى أن “العقود تنص على أن مدفوعات الوقود يجب أن تتم باليورو ويجب تعديل العقود لتغيير الشروط”.
