Site icon Lebanese Forces Official Website

لبنان يدخل المرحلة الثانية من التفشي المجتمعي لـ”كورونا”

أكد رئيس اللجنة الوطنية للقاح فيروس كورونا عبد الرحمن البزري، أن “التراجع في عدد الإصابات الجديدة والوفيات من وباء كورونا (الكوفيد-19) مستمر، وأن المؤشرات الوبائية أظهرت دخول لبنان في المرحلة الثالثة من التفشي المجتمعي بعد أن كان في المرحلة الرابعة، وأن البلاد ستدخل في المرحلة الثانية خلال الأسابيع المقبلة”.

أضاف في تصريح، “احتواء الوباء في لبنان سيكون له تداعيات إيجابية على مختلف الصعد إن لناحية الإجراءات الوقائية المتبعة أو لناحية إجراءات السلامة الشخصية”، داعياً المواطنين الى “الاستمرار في الإقبال على اللقاح حفاظاً على سلامتهم”.​

Exit mobile version