.jpg)
استنكرت رابطة معلمي التعليم الأساسي، “بأشد عبارات الاستنكار، ما تعرض له الزملاء الأساتذة في الجامعة اللبنانية من اعتداء على طريق القصر الجمهوري، فبدل الاستجابة لمطالبهم المحقة، إذ أصبح عملهم أشبه بالتطوع يعاملون بقسوة وإذلال ويهانون ممن هو مسؤول عن حمايتهم”.
ودعت في بيان، إلى “التحقيق الفوري بالاعتداء ومحاسبة المسؤولين، فلا يعقل أن يعتدى على من يحمل أسمى رسالة ألا وهي رسالة التعليم في بلاد الحرف والكلمة”.