أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، عبر “تويتر”، الى أنه “بزحلة… انكسر المحتل وما انكسرنا”.
#نحنا_فينا #القوات_اللبنانية pic.twitter.com/cdi1UdzbMH
— Antoine Habchi (@antoinebhabchi) April 2, 2022
#dfp #adsense
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي، عبر “تويتر”، الى أنه “بزحلة… انكسر المحتل وما انكسرنا”.
#نحنا_فينا #القوات_اللبنانية pic.twitter.com/cdi1UdzbMH
— Antoine Habchi (@antoinebhabchi) April 2, 2022